برامجتقنياتتكنولوجياشروحات

صراع الاسود مع الضباع و قتال محتدم حتي الموت

صراع الاسود مع الضباع و قتال محتدم حتي الموت

#صراع #الاسود #مع #الضباع #قتال #محتدم #حتي #الموت

رابط تحميل الفيديو كامل HD .. <اضغط هنا>

كيف صراع الاسود مع الضباع و قتال محتدم حتي الموت

متنساش تدعمني بلايك (👍) للفيديو و الاشتراك في القناة و تفعيل زر الجرس ( 🔔 )
✪قنواتنا علي وسائل التواصل الاجتماعي ✪
✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌
💥 الفيسبوك : https://www.facebook.com/Ben7awel
🔴 الانستجرام : https://www.instagram.com/ben7awel/
📌 التيك توك : https://www.tiktok.com/@ben7awel
✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌✪📌
✪ إذا أعجبك المُحتوى !
لا تنسَ عمل إعجاب وترك تعليق ، وليصلك كل جديد منا بإذن الله
ولا تنس الاشترك في القناة والضغط على رمز الإشعارات ( 🔔 )
✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪
مسموح بنشر المحتوي ولكن بشرط ذكر اسم القناة في وصف الفيديو
✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪✪
مدهش 🤯 حيوانات نجت من موت محقق و محتوم بغرابة شديدة 😱 في عالم الحيوانات الفترسة وصراع الحياة البرية

تعيش الحيوانات دائما في حالة حرب مع بعضها البعض من اجل البقاء والطعام. لان اكلة اللحوم منها عليها ان تقتنص فريستها وتقتلها. وعلى فريستها ان تحمي نفسها من القتل حتى لا تصبح طعاما لغيرها. في هذا الفيديو اربعة حيوانات نجت من الموج باعجوبة. لكن قبل ان نبدأ ندعوك للاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس والاعجاب بالمقطع ليصلك كل ما هو جديد. هيا لنبدأ. نجد غزالة كبيرة من فصيلة امبالا من بين فكي الفهد والضبع فبعد ان نجح الفهد في اصطيادها تدخل الطبع هو الاخر ليطرد الفهد الصياد. ليحصل على الطريدة لوحده. وتظاهر الغزال بالموت حينما اقترب منه الضبع. وقبل ان يفترسها الضبع اقترب الفات قليلا من الفريسة. وما كان من الضبع ان نستعد للعراق مع الفهد. وما ان يبتلعنا الضباب بضعة امتار حتى فر الغزال ونجا من موت محقق. تدور معارك وحشية حتى الموت بين الجواميس والاسود. ويخرج كلاهما باصابات قاتلة. يمتلك الجاموس قوة وقرون حادة تمكنه من الفتك باعدائه الطبيعيين وغيرهم. فهو يدافع عن نفسه في جماعات. تشرع قرونها التي تشبه الخناجر في حدتها ويدوس فوق كل ما يعترض طريقه عندما يشعر بالخطر. لكن يخرج الجاموس عن قطيعه يصبح اكسر عرضة للافتراس. فالاسود تعلم جيدا ان جاموسا واحدا يكفي لطعام السمرة كلها لمدة اربعة او خمسة ايام. ربما يكون مثيرا للبعض ان يرى زرافة مكسورة. ولكن هو الحال في احدى حدائق تنزانية. ان هزه الزرافة الزكر تعيش برقبة مكسورة منز خمس سنوات بدا معركة شرسة مع زرافة زكر اخرى. وتعد الزرافات من الحيوانات الراقية زات الاحساس المتدفق لكن قاتلة ولا ينجو منها احد. اما في حال تنافس الزكور على انثى زرافة او ما ارادوا الهيمنة على قطيع. فلكم ان تتخيلوا شراسة المعركة وسلاحها. وعندئذ علقت هذه الزرافة المسكينة عندما كانت الحجم في فم عبوة حليب بلاستيكية. ولان البلاستيك مصمم لان يدوم للابد اكبر جسمها على نموها حول هذه الحلقة. مما ادى الى زهورها بهزا الشكل الغريب. وحتى بعد ان تم تخليصها من تلك من تلك القطعة كانت وقع بالفعل ولم يكن هناك الكثير للقيام به. حيث ان عمودها الفقري لم لم ينمو بالطريقة الطبيعية اللازمة ابدا. وقد كان لهذه القطعة هذا التأثير الكبير عليها. وعلى جسمها بل وعلى حياتها

______________________________________
COPYRIGHT DISCLAIMER
This channel don’t fully own the material compiled in this video. It belongs to individuals or organizations that deserve respect.
We use under: Copyright disclaimer section 107 of the Copyright Act 1976. “fair use” is allowed for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching. scholarships and research.
————————–

كلمات مفتاحية
………………
#بنحاول
#عالم_الحيوان
#عالم_الحيوانات
#الحيوانات
#صراع_الحيوانات
#الزواحف
#الطيور
#غابات_الامازون
#محمية_الحيوانات
#قانون_الغابة
#نجمة #حيوانات
#افتراس
#غزالة
#فهد
#ضبع
#زرافة
#جاموس
#أسد
#سلحفاة
#حمار_وحشي
#تمساح
#لبوة
#فهد_ضد_ضبع
#غابة
#الزرافة
#الدب
#animals
#wild_animals
#cute_animals
#animals_4k
#nature_documentary
#wildlife_documentary
#wildlife
#funny_animals
#غابات
#هل_تعلم
#اصوات_الحيوانات
#farm_animals
#الحياة_البرية
#animal_attack
#caught_on_camera
#animal_attacks
#الحيوانات_البرية
#بنحاول
دخول مدهشة من موت محقق و محتوم بغرابة شديدة فيعالم الحيوانات المفترسة، وصراع الحياة البرية بوضع تصنيعاتهم إيطاليا.

Join me as I explore the fascinating world of wild animals in the death state, with a focus on rare and endangered species. This unique wildlife documentary will take you on
In this wildlife video, we go to Iran to explore the amazing wildlife that can be found there. From the endangered Iranian cheetah to the Mighty Iranian Gazelle, this video is a must-watch for wildlife fans of all levels!
In this video, we’re going to be talking about the crazy animals that live in the world of wildlife. We’ll be discussing the death of an elephant, a puma attack, and a lot more!

If you’re interested in learning about the crazy animals that live in the world of wildlife, then keep reading! This video is packed with information about some of the most dangerous and unusual animals that you’ll ever come across. From spiders to sharks, learn all you can in this informative video!

#صراع #الاسود #مع #الضباع #قتال #محتدم #حتي #الموت

الحيوانات,صراع الحيوانات,الزواحف,الطيور,غابات الامازون,محمية الحيوانات,عالم الحيوان,قانون الغابة,نجمة,حيوانات,افتراس,غزالة,فهد,ضبع,زرافة,جاموس,أسد,سلحفاة,حمار وحشي,تمساح,لبوة,فهد ضد ضبع,غابة,الزرافة,الدب,animals,wild animals,cute animals,animals 4k,nature documentary,wildlife documentary,wildlife,funny animals,عالم الحيوانات,غابات,هل تعلم,اصوات الحيوانات,farm animals,الحياة البرية,animal attack,caught on camera,animal attacks,الحيوانات البرية,بنحاول