تحميل لعبة Ghost Recon Advanced Warfighter 2 كاملة للكمبيوتر مجانا


تنزيل لعبة 2 Tom Clancy's Ghost Recon Advanced Warfighter برابط واحد مباشر


لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Advanced Warfighter 2: هي لعبة فيديو إطلاق النار التكتيكية التي طورتها Ubisoft Paris و Red Storm Entertainment ونشرتها Ubisoft . تم إصداره لأجهزة Xbox 360 و Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation Portable . إنه تكملة لعبة توم كلانسي غوست ريكون أدفانس وورفايتر . طورت High Voltage Software إصدار PlayStation Portable الخاص باللعبة ، بينماطورت Grin إصدار الكمبيوتر الشخصي. تدور اللعبة في عام 2014 ، مباشرة بعد أحداث توم كلانسيز غوست ريكون أدفانس وورفايتر ( GRAW ) ، إلى الجنوب مباشرة من الحدود بين المكسيك والولايات المتحدة ، وتتناول الصراع بين مجموعة متمردة مكسيكية ، وموالين مكسيكيين ، والجيش الأمريكي لفترة زمنية من 72 ساعة. يتم تضمين مجموعة واسعة من أنواع المواقع ، التي تضم الجبال والمدن الصغيرة والبيئات الحضرية وسد كبير للطاقة الكهرومائية شمال الحدود.


قصة لعبة Ghost Recon Advanced Warfighter 2:


وعلى الرغم من سقوط كارلوس أونتيفيروس وانقلابه في مدينة مكسيكو ، والتمرد عبر المكسيك بلا هوادة، ونشر الاضطرابات المدنية في جميع أنحاء البلاد وإلى بلدان أمريكا اللاتينية الأخرى، بما في ذلك كولومبيا ، هندوراس و بنما ، مع قناة بنما أغلقت فعليا من ارتفاع التمرد في أمريكا اللاتينية . على الرغم من أن الكابتن سكوت ميتشل قد عاد إلى الولايات المتحدة مؤخرًا ، فقد صدرت له أوامر جديدة بالعودة إلى المكسيك مع فريق من قوات Ghost Recon النخبة ، ومواصلة القتال ضد التمرد ، الذي دخل مؤخرًا ولاية تشيهواهوا المكسيكيةوالمدينة المجاورة سيوداد خواريز. يبلغ الجنرال جوشوا كيتنج ، قائد الأشباح ، ميتشل بأنه ، بالإضافة إلى منع المتمردين من الاعتداء المباشر على الأراضي الأمريكية ، يجب عليه أيضًا التحقيق في إنتل الأخير الذي يوحي بأن الزعيم الجديد للمتمردين ، خوان دي لا باريرا ، رجل معارض لل إن توقيع اتفاقية الأمن المشترك لأمريكا الشمالية (NAJSA) والتورط الأمريكي في أمريكا اللاتينية ، يمتلك قنبلة قذرة من أصل نووي أو كيميائي أو بيولوجي. ويضيف Keating كذلك بسبب الكونغرسلا يرغبون في القيام بأي عمل عسكري ضد المتمردين ، إلى جانب المعاهدات الدولية الحالية بين المكسيك والولايات المتحدة ، فإن الأشباح غير قانونيين عبر الحدود ، وبالتالي لا يمكن توفير الكثير من الدعم لهم حتى تتمكن أمريكا من دخول النزاع بشكل قانوني. عند وصوله إلى الجبال خارج سيوداد خواريز ، يبدأ ميتشل في مساعدة جنود الجيش المكسيكي الموالي ، بقيادة العقيد خيمينيز ، في اختراق الخطوط الدفاعية للمتمردين ، والقضاء على المدفعية ، وإزالة معسكر للمتمردين ، وإخراج قوافل أسلحة المتمردين المتجهة إلى المدينة.شاهد أيضا: تحميل ألعاب جاتا.


تحميل لعبة الأكشن 2 Tom Clancy’s Ghost Recon Advanced Warfighter كاملة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا:

خلال القتال ، يكشف إنتل الجديد من كيتنغ واللفتنانت بارنز ، ضابط مخابرات الشبح ، أن دي لا باريرا حصل بطريقة أو بأخرى على ثلاثة رؤوس حربية نووية من النجم الأحمر الأوكراني المسروق ، وخطط لدمجها مع كشمير الثاني التي سرقتها باكستان.صواريخ ، مأخوذة من سفن الشحن في قناة بنما ، من أجل ضرب أي مكان في الولايات المتحدة. مع هذا الإنتل الجديد الذي يعمل على تعميق الوضع الحالي في خواريز ، يواصل ميتشل تقديم المساعدة لجيمينيز ، مما يساعده في النهاية على تأمين سوبر ماركت مدافع عنه بشدة. ولكن كما يغادر فريق ميتشل ، تضرب الكوارث عندما انفجرت إحدى القنابل النووية في الطابق السفلي من السوبرماركت ، مما أدى إلى مقتل رجال خيمينيز بينما كانوا على وشك تفتيش المعقل وإشعاع المنطقة. بعد تأكيد وجود الأسلحة النووية في خواريز ، يأمر كيتنغ ميتشل بالربط مع بعض من أفضل رجال جيمينيز والوصول إلى ساحة القتال الثوري ، من أجل المساعدة في استخراج صحفي مكسيكي بأمان ، في مقابل الحصول على مخرج آمن من المدينة إلى مكان آمن ، يوافق على مساعدة الأميركيين في تعلم خطط دي لا باريرا وحيث يخفي الأسلحة النووية الأخرى. بينما تنجح الأشباح في استخراج الصحفي ، تزداد الأمور سوءًا بالنسبة لهم عندما يمنع المرتزقة الذين يدعمون المتمردين في المدينة الفريق من الفرار من خلال إسقاط Blackhawk5 ، وسائل النقل المخصصة لهم ، وفقدانهم أيضا صديق ميتشل المقرب وعداء الفريق ، اللفتنانت روزن. على الرغم من المعارضة الشديدة ، فإن الفريق يتلقى في النهاية عملية استخراج أرضي من المنطقة ، لكي يهاجمها المتمردون فقط ، ويصطدم بالنقل ويقتل الجميع ، باستثناء ميتشل الذي يتمكن من البقاء على قيد الحياة ، لكنه يفقد بعض وظائف نظام كروسكوم. شاهد أيضا: تحميل لعبة صلاح الدين 2 كاملة الأصلية للكمبيوتر مجانا.


تحميل لعبة 2 Tom Clancy’s Ghost Recon Advanced Warfighter:

بمساعدة من Loyalist مكسيكي وحيد ، يتمكن Mitchell من استعادة الاتصال مع Keating ، ويتم ربطه مع Blackhawk 9 لاستخراجه وتروسه الجديدة وإصلاحه عبر Crosscom. بعد وقت قصير من الاستخراج ، يكشف بارنز أن المتمردين تمكنوا من تأمين موقع تحطم طائرة Blackhawk 5 قبل أن يتمكنوا من إزالة الحطام وروزين مصاب ، من أجل التلاعب بوسائل الإعلاموفضح تورط أمريكا غير الشرعي ضد التمرد ، وبالتالي كسب تأييد لقضيتهم. Keating يرسل الأشباح إلى hacienda آمنة للغاية لمنع هذا من الحدوث ، حيث ميتشل وفريقه بنجاح تدمير الحطام واستعادة روزن. بعد فترة وجيزة من مغادرته الحصن ، يتلقى ميتشل كلمة من كيتنغ مفادها أن الرئيس الأمريكي بالانتين والرئيس المكسيكي رويز بينيا وقعوا أخيراً على NAJSA ، مما سمح للولايات المتحدة على نحو فعال بمساعدة الموالين المكسيكيين في إخماد التمرد في خواريز وبقية المكسيك. بمساعدة فريق ثان من Ghosts تم تعيينه كفريق Bravo ، تستخدم القوات الأمريكية والأشباح معلومات الصحفي الذي تم إنقاذه للبدء في تعقب اثنين من الأسلحة النووية المفقودة ، ولكن على الرغم من مقتل de la Barrera في هذه العملية ، إلا أنها تمكنت فقط من استرداد وتحييد واحدة من الأسلحة النووية المتبقية. بالقلق من أين ذهب السلاح النووي الأخير ، تكشف الاستخبارات الجديدة أن المرتزقة شنوا هجومًا على سد داخل إل باسو ، تكساس ، مما أثار مخاوف من أن يتم تفجير السلاح النووي على الأراضي الأمريكية. ومع ذلك ، يكشف بارنز أن المرتزقة كان الهدف في الواقع منشأة عسكرية سرية للغاية أسفل السد ، المسمى “فارالون” ، المتصل بشبكة الدفاع الصاروخي المضادة للولايات المتحدة. جمع القطع مع ما كان يخطط له دي لا باريرا – عن طريق إسقاط الشبكة ، كان يعتزم استخدام الصواريخ المسروقة لإطلاق الأسلحة النووية إلى الولايات المتحدة وأي من مدنها الرئيسية ، على أمل أن تجبرهم على الخروج من أمريكا اللاتينية. إن إدراك الوقت ليس ضدهم وأن المرتزقة يعتزمون تنفيذ الخطة انتقاما ، فالرئيس بالانتين ، غير راغب في تدمير إل باسو وخواريز لمنعهما ، يطلب من ميتشل أن يجد السلاح النووي الأخير ويحيده. بمساعدة من الدعم القوي ، يعود Ghosts عبر الحدود إلى المكسيك ويتعقب موقع الإطلاق للأسلحة النووية الأخيرة. إن إضراب الشراكة الأورو-متوسطية ، بإرشاد من ميتشل ، يحيد بنجاح السلاح النووي الأخير وينهي الأزمة ، ومع ذلك فإن ميتشل أصيب بجروح خطيرة بعد إضراب الشراكة الأورو-متوسطية. ثم يتم استعادة ميتشل من قبل روزن ، في حين أشاد كيتنغ وبالانتين لمنع حدوث كارثة.شاهد أيضا: تحميل لعبة 1 Just Cause كاملة الأصلية للكمبيوتر مجانا.


صور من داخل لعبة 2 Tom Clancy's Ghost Recon Advanced Warfighter:

أسلوب اللعب بلعبة Ghost Recon Advanced Warfighter 2:


يبقى جزء كبير من طريقة اللعب كما كان بالنسبة لـ GRAW – التركيز في GRAW 2 هو على اللاعب الذي يقوم بمعظم القتال مثل Scott Mitchell ، بينما يعتمد على القتال التكتيكي بدلاً من الممرات السريعة للتغلب على المعارضين. كما كان من قبل ، فإن الأسلحة الموجودة في اللعبة تعتمد إما على نماذج فعلية (مثل FN SCAR) أو نماذج أولية افتراضية ، حيث يمكن للاعب قيادة الوحدات الصديقة المخصصة لمساعدتهم ، من فريقهم الخاص ، إلى الطائرات بدون طيار والدبابات والطائرات. مثل سابقتها ، يتميز GRAW 2 بنسختين مختلفتين ؛ في حين أن كلا الإصدارين Xbox 360 و Playstation 3 هما في الأساس نفس العنوان ، ويتميز إصدار Microsoft Windows بالعديد من الاختلافات في هذين الإصدارين ، ويحتفظ كلاهما بنفس القصة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز كلتا الألعابتين بعنصر لعب جديد ومحسّن – Crosscom 2.0 – بعض الأسلحة الجديدة (بما في ذلك البنادق الآلية للأسلحة الثانوية) ، والقدرة على الحصول على طبيب في الفريق عند قيادة فرقة ، ووحدات ودية جديدة ل السيطرة ، بما في ذلك فرقة من رجلين من القوات الموالية ، الطائرة بدون طيار ، طائرة صغيرة مروحية هجومية ، والدعم الأقصى (غارات جوية لـ Xbox 360 / Playstation 3 ، دعم بمدافع الهاون / المدفعية لـ Microsoft Windows).شاهد أيضا: تحميل لعبة Assassin’s Creed 4 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا.


شاهد لعبة 2 Tom Clancy's Ghost Recon Advanced Warfighter بالفيديو:


متطلبات تشغيل لعبة Ghost Recon Advanced Warfighter 2:


  • نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / ويندوز 7/8/10.
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Pentium 4 أو الأحدث.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت.
  • مساحة القرص الصلب: 5 جيجابايت.

رابط تحميل لعبة Ghost Recon Advanced Warfighter 2


اللعبة مقسمة الى أربع أجزاء حمل جميع الأجزاء وثم فك الضغط وثم ثبت اللعبة وستمتع باللعبة


اضغط هنا للتحميل

رابط موقع اللعبة الرسمي


تحميل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon كاملة للكمبيوتر مجانا | اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Ghost Recon Desert Siege كاملة للكمبيوتر مجانا | اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Ghost Recon Island Thunder كاملة للكمبيوتر مجانا | اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Ghost Recon Jungle Storm كاملة للكمبيوتر مجانا | اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon 2 كاملة للكمبيوتر مجانا | اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Ghost Recon 2 Summit Strike كاملة للكمبيوتر مجانا | اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة 1 Ghost Recon Advanced Warfighter كاملة للكمبيوتر مجانا | اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Ghost Recon Advanced Warfighter 2 كاملة للكمبيوتر مجانا | اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Ghost Recon Future Soldier كاملة للكمبيوتر مجانا | اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Ghost Recon Phantoms كاملة للكمبيوتر مجانا | اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Ghost Recon Wildlands كاملة للكمبيوتر مجانا |  اضغط هنا للتحميل



    معلومات حول لعبة 2 Tom Clancy's Ghost Recon Advanced Warfighter:


    يعد Crosscom 2.0 تحسينًا للنظام الأصلي الذي تم تقديمه من اللعبة السابقة ، مما يمنح اللاعبين مزيدًا من المشاركة المباشرة في المواجهة القتالية بالإضافة إلى مزيد من التحكم في الوحدات الصديقة. أهم تحسن في هذا الأمر هو وجود رابط بين المعلومات بين جميع الوحدات الصديقة ، مما يتيح الآن للاعبين الحصول على عرض ملء الشاشة لما تراه أي وحدة. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين استخدام هذا المنظور لتخطيط الطلبات الخاصة بالوحدات وحتى التحكم بشكل مباشر في حركة بعض الوحدات ، مثل MULE.شاهد أيضا: تحميل لعبة Resident Evil 6 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا


    يشبه الكثير من لعب اللعبة تلك الخاصة بإصدار Xbox 360 من GRAW ، على الرغم من أنه تمت إضافة بعض الميزات الجديدة ، مثل Eternal Eyes ، لتحسين طريقة اللعب ، مما يجعل اتجاه الوحدات الصديقة أكثر دقة وفعالية. تم تحسين المجموعة AI أيضًا ، مع حدوث مشكلات أقل مما كانت عليه في سابقتها ، حيث يبحث أعضاء الفريق بنشاط عن الغطاء ويصفون الأهداف وصفًا (أي “وراء السيارة الحمراء” أو “تحت السقف الأخضر”). على عكس GRAW ، يتميز GRAW 2 ببعض المستويات التي يتم لعبها بالكامل مع أقسام على السكك الحديدية.شاهد أيضا: تحميل لعبة 2 Max Payne الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا.


    لعبة 2 Ghost Recon Advanced Warfighter:

    يتم تشغيل الكثير من طريقة اللعب بشكل مختلف عن تكرارات وحدة التحكم ، وبشكل أكثر تشابهًا مع الإصدار الأصلي من Tom Clancy’s Ghost Recon ، لكنها تظل كما هي إلى حد كبير مع إصدار Microsoft Windows من GRAW ، حيث يلعب اللاعبون من منظور الشخص الأول ، زملاء فريق الإدارة الجزئية مع استخدام أكبر لتكتيكات الفريق ، ولديهم المزيد من الوعي بحالة نشاط العدو. تم تطويره بواسطة Grin وبنيت على محركه المسمى “Diesel 2.0” ، إلا أن عددًا قليلاً من الأصول داخل اللعبة مثل over-overs و Cross-Com وأفلام الفيديو Narcom تظل كما هي. في حين أن بعض المهام المتشابهة متشابهة في البنية الموضوعية لتلك الخاصة بإصدار وحدة التحكم ، إلا أنها تعمل بطريقة مختلفة تمامًا.شاهد أيضا: تحميل لعبة IGI 2 الأصلية كاملة للكبيوتر مجانا.


    تحميل اللعبة الحربية الرائعة Ghost Recon Advanced Warfighter الجزء الثاني كاملة الأصلية للكمبيوتر مجانا:

    على عكس GRAW الأولى ، يمكن “إسقاط” اللاعبين في وضع اللعب عبر الإنترنت ، أو إصابتهم بجروح خطيرة ، بدلاً من القتل. هذا يمنح زملائه الفرصة للشفاء من زميله الذي تم إسقاطه ومنع الفريق الآخر من الحصول على هذه النقطة ، على الرغم من أنه يمكن إطلاق النار على اللاعبين الذين تم إسقاطهم وقتلهم على يد لاعبين من الفريق المنافس قبل الشفاء. يمكن للأحرف الآن “الانزلاق” إلى وضع موقوت أثناء الجري ، تمامًا كما هو الحال في GRAW الأولى. لم تتم إضافة إمكانية استخدام الغطاء كما في وضع المنفرد إلى وضع اللعب المتعدد. في اللعبة متعددة اللاعبين ، يمكن للاعب الاختيار من بين أربع فئات سلاح ، بما في ذلك Rifleman و Grenadier و Automatic Rifleman و Marksman. إن اختيار فئة rifleman يجعل اللاعب أكثر كفاءة في استخدام البنادق ، و rifleman التلقائي أكثر كفاءة في استخدام الرشاشات ، وهكذا. ميزة أخرى جديدة تضاف إلى multiplayer هي ملء الشاشة عبر com. كما هو الحال في وضع المنفرد ، يمكن للاعب الضغط باستمرار على الزر الأيمن وإظهار عرض ملء الشاشة. يمكن استخدام هذا لعرض آراء اللاعبين الودودين وكذلك الطائرة بدون طيار ، ولكن لا يمكن استخدامها لإعطاء الأوامر أو الطيران بالطائرة يدويًا.يتم إنشاء الألعاب بواسطة مستخدمي Xbox Live و PlayStation Network ويمكن أن تصل إلى 16 لاعبًا ، وأنواع الألعاب الشائعة هي المقر 8 و 8 أو 5 و 5 مسدسات فقط. يتوفر تقسيم الشاشة على إصدارات وحدة التحكم ، والتي تدعم ما يصل إلى أربعة لاعبين.شاهد أيضا: تحميل لعبة كول أوف ديوتي 2 كاملة الأصلية للكمبيوتر مجانا


    مميزات لعبة Ghost Recon Advanced Warfighter 2:


    1. لعبة اطلاق النار التكتيكية مثيرة للإعجاب.
    2. قدم ساحات القتال الجديدة.
    3. وضع المحسن متعددة اللاعبين.
    4. تحسين الرسومات. أسلحة جديدة أدخلت.
    5. أصوات مثيرة للإعجاب.

    📌اذا حدث أي مشكلة في التحميل أو التثبيت أو التشغيل اكتب في التعليقات📌
    📌اذا تريد أي لعبة للكمبيوتر أو الموبايل اكتب في التعليقات📌
    📌يرجوا دعمنا بتعليق مميز ومشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي📌