تحميل اللعبة الاستراتيجية Halo Spartan Strikeللكمبيوتر مجانآ

Halo Spartan Strike: هي لعبة فيديو استراتيجية حربية للكمبيوتر بنظام ويندوز 64 بت أو 32 بت, تحميل لعبة Halo Spartan Strike كاملة الأصلية للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير مضغوظة بحجم صغير مجانآ.



تنزيل لعبة الاستراتيجية Halo Spartan Strike للكمبيوتر برابط واحد مباشر:


Halo: Spartan Strike هي لعبة فيديو مطلق النار ذات عصا مزدوجة تم تعيينها في عالم Halo الخيالي العلمي . خلف Halo: Spartan Assault ، تم تطوير اللعبة بواسطة 343 Industries و Vanguard Games. تم إصداره لنظام التشغيل iOS و Windows و Windows Phone في 16 أبريل 2015. أثناء اللعب ، يتحمل اللاعبون دور المبيعين البشريين المعروفين باسم Spartans في سلسلة من ألعاب الحرب محاكاة الأحداث التاريخية الخيالية. يمكن للاعبين استخدام أسلحة جديدة تمامًا ، مثل Suppressor و Scatter Shot و Incineration Cannon و Binary Rifle ، بالإضافة إلى قدرات دروع جديدة ، مثل Bubble Shield و Airstrike و Proxim Mine و Teleport و Shock Chain في ساحة المعركة. شاهد أيضا: تحميل لعبة صلاح الدين 4 للكمبيوتر.


قصة لعبة حرب الفضاء Halo Spartan Strike:


Halo: Spartan Strike يحدث بعد أحداث Halo 4 . شخصية اللاعب هي جندي سوبر Spartan IV يقود قوات مجلس الأمن ضد أعداء العهد ضمن محاكاة قتالية تم تعيينها أثناء أحداث Halo 2 على New Mombasa ، مثلها في Halo 3: ODST . بعد الحملة الأولى ، يذهب اللاعب إلى جاما هالو لمحاربة فصيل منشق من العهد السابق ومجموعة بروميثيان بعد أحداث هالو 4. يحاول المشغل منع الفصيل المنشق من تنشيط جهاز يُعرف باسم القناة ، لكنه يفشل ، قادرًا على الاستيلاء على الجهاز. ثم يأخذ اللاعب القناة إلى مدينة تتعرض للهجوم من قبل Prometheans وتوقف المعركة. شاهد أيضا: تحميل لعبة Age of Empires 2 للكمبيوتر.


شاهد صور من داخل لعبة Halo Spartan Strike:


أسلوب اللعب بلعبة الاستراتيجية Halo Spartan Strike:


Halo: Spartan Strike هي لعبة إطلاق نار من أعلى لأسفل. طريقة اللعب مشابهة جدا للجزء الأول. بالنسبة للأجهزة التي تعمل باللمس ، يتم التحكم بواسطة عصا التحكم الافتراضية ؛ يتم نقل الشخصية إلى اليسار والهدف هو إلى اليمين. بالإضافة إلى الماوس ولوحة المفاتيح ، من الممكن أيضًا استخدام جهاز التحكم في الألعاب على الكمبيوتر. يحتوي المشغل على كاشف للحركة يوضح موقع الأعداء القريبين بالإضافة إلى درع طاقة لمنع تلف اللاعب. بعد حدوث أضرار كافية ، يخرج درع الطاقة ويموت اللاعب. سيتم استعادة الدرع التالف بعد انتظار قصير. يتم لعب الدورات التدريبية إما سيرًا على الأقدام أو بواسطة سيارات كانت مألوفة مسبقًا بالمسلسل. الحقول مليئة بالأسلحة والدروع التي يمكن التقاطها من أعداء ميتين. يمكن أن توفر قدرات المدرعات فوائد قصيرة الأجل مثل الخفي أو تأثير السرعة أو درع طاقة أكثر متانة. بعد المهمة ، يتم تسجيل اللاعب استنادًا إلى عدد عمليات القتل والميداليات والوقت المستغرق في المهمة. يمكنك كسب ميداليات عن طريق قتل عدد معين من الأعداء في فترة زمنية قصيرة ، أو عن طريق قتل نمط معين. سيتم مكافأة اللاعب بميدالية برونزية أو فضية أو ذهبية في نهاية المسعى ، اعتمادًا على النتيجة. يحصل اللاعب أيضًا على نقاط خبرة بعد كل مجال حيث يمكنك شراء أسلحة وقدرات خاصة. الاعتداء المتقشف وخلافا لعبة لا تحتوي على أي دفعات صغيرة ، ولكن كل يمكن شراؤها فقط بالعملة الداخلية اللعبة. يمكنك زيادة درجاتك عن طريق تشغيل الجماجم التي تغير مستوى الصعوبة. شاهد أيضا: تحميل لعبة Age of Empires 3 للكمبيوتر.


شاهد لعبة Halo Spartan Strike بالفيديو:


متطلبات تشغيل لعبة Halo Spartan Strike:


  • نظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1/10.
  • وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel Core ثنائي أو أعلى.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت.
  • مساحة القرص الصلب: 3 جيجابايت.

رابط تحميل لعبة Halo Spartan Strike للكمبيوتر


اضغط هنا لتحميل اللعبة برابط مباشر

اضغط هنا لتحميل اللعبة بالتورنت

اضغط هنا لتحميل برنامج التورنت

رابط موقع اللعبة الرسمي


معلومات حول اللعبة الاستراتيجية الحربية Halo Spartan Strike:


Halo: Spartan Strike على IGN في أكتوبر 2014 بمقال فيديو وفيديو. في اليوم التالي للإعلان, كان من المقرر أصلاً في 12 ديسمبر 2015 ، تم تأجيله إلى أوائل عام 2015 حيث انتقلت 343 Industries لإصلاح مجموعة Halo: The Master Chief كأولوية رئيسية في الاستوديو. تم إصدار Spartan Strike أخيرًا في 16 أبريل 2015 لأجهزة Windows و iOS. بالإضافة إلى 343 صناعات ، تم تطوير اللعبة بواسطة ألعاب الطليعة. شاهد أيضا: تحميل لعبة Tom Clancy’s EndWar للكمبيوتر.


مميزات لعبة Halo Spartan Strike:


  1. لعبة الحركة مثيرة للإعجاب المنصوص عليها في عصر المستقبل.
  2. تحتاج إلى قيادة قوات مجلس الأمن.
  3. حصلت على كل قصة جديدة.
  4. مجموعة متنوعة من الأعداء المدرجة.
  5. مجموعة واسعة من الأسلحة المدرجة.
  6. فرض الرسومات.
  7. أصوات جديرة بالثناء.

اذا حدث أي مشكلة في التحميل أو التثبيت أو التشغيل اكتب في التعليقات
اذا تريد أي لعبة للكمبيوتر أو الموبايل اكتب في التعليقات
يرجوا دعمنا بتعليق مميز ومشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي